أثرياءأخبار عربيةأغانيأفلام

محمد محسن: دور السينما أصبح يتراجع بشكل ملحوظ بعد انتشار منصات المشاهدة الرقمية

قال محمد محسن المنتج السينمائي، إن الإقبال على السينما أصبح يتراجع بشكلًا ملحوظ في السنوات الأخيرة، خاصة مع ظهور المنصات الرقمية العالمية عبر الانترنت، مثل منصة Exclusive Movies، موضحًا أن المستخدمون أصبحوا لديهم القدرة على مشاهدة المحتوى المفضّل لديهم على أي جهاز متصل بالإنترنت بداية من الشاشات الذكية والموبايلات والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

وأضاف “محسن” خلال تصريحاته لموقع “عكاظ اليوم” أن هذه المنصات أصبحت لديها القدرة على توفير تجربة استخدام مميزة تمكّنهم من مشاهدة مئات الآلاف من الأفلام السينمائية والوثائقية والمسلسلات التلفزيونية بجودة عالية دون مشاهدة الإعلانات المملة.

وأشار إلى أن بعض المنتجين اتجهوا في الفترة الأخيرة نحو العالم الرقمي والاستثمار فيه، خاصة بعدما تراجعت إيرادات السينما على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن المنصات الرقمية المرئية سحبت البصات من تحت أقدام السينما والتليفزيون.

وشدد المنتج السينمائي، على أن العالم دائمًا في تطور مستمر ومتغير، ولابد من مواكبة هذ التطور، وتحديث أفكارنا بما يتماشى مع هذا العصر، منوهًا إلى أن الجميع أصبح يتجه إلى العالم الرقمي بدلًا من التقليدي، خاصة في مجال المشاهدات والمحتوى المرئي.

محمد الساعد

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى