أخبار مصريةالاخبار

محافظ الأقصر ينعى شهداء القوات المسلحة

جدة – نرمين السيد – نعى محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ببالغ الحزن والأسى، شهداءنا من رجال القوات المسلحة البواسل الذين ارتقوا اليوم فى هجوم إرهابى غادر أثناء أداء واجبهم الوطنى فى نقطة رفع المياه غرب سيناء، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد محافظ الأقصر أن هذه العمليات الجبانة لن تنال من عزيمة أبطال القوات المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم، وستزيد من إصرار الشعب المصرى وتماسكه ووقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم لاقتلاع الإرهاب من أرض سيناء الحبيبة وتطهيرها من تلك العناصر الاجرامية.

وتقدم محافظ الأقصر، بخالص التعازى لأسر وذوى شهداء الوطن، داعياً المولى عزل وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر شعباً وجيشاً وقيادة من كل مكروه وسوء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الأقصر ينعى شهداء القوات المسلحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى