الاخبارلايف ستايل

مات بس لسه فيه الروح!.. عجوز يستفيق قبل اللحظة الحاسمة (فيديو)

جدة – نرمين السيد – شهد هذه المرة، جاء من الصين، حيث تم إنقاذ رجل مسن من حرق جثته حيا بعد أن وجده بعض العمال يتحرك داخل كيس الجثث!.

وكشفت وسائل إعلام صينية، وفق ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، لقطات لـ مسؤولين يرتدون ملابس واقية يسحبون كيسًا أصفر لجثة من على رافعة طبية، ويخبرون العاملين فى إحدى دور رعاية المسنين فى شنجهاى بفتحها لفحص الجثة.

وفى هذا الوقت صرخ أحد العمال أنه أتى إلى هناك لحمل جثة المسن ولكن وجده لا يزال يتنفس ويتحرك!

وتم فتح كيس الجثة ونزع الغطاء من على رأس المسن، حيث تبين أنه لا يزال على قيد الحياة، ليقوم العمال بعد ذلك بإعادة النقالة إلى داخل دار رعاية المسنين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مات بس لسه فيه الروح!.. عجوز يستفيق قبل اللحظة الحاسمة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى