اخبار شركات التداول

لماذا EToro أفضل سمسار أسهم عبر الإنترنت في أستراليا؟!

إذا كنت مقيمًا في أستراليا وتبحث عن أفضل سمسار أسهم عبر الإنترنت يقدم صفقات تشفير رائعة بالإضافة إلى عدم وجود عمولة على مشتريات الأسهم،ماعليك سوء اختيار eToro  أفضل سمسار أسهم عبر الإنترنت في أستراليا ،لماذا eToro أفضل سمسار أسهم عبر الإنترنت في أستراليا؟! تابع القراءة للحصول على مراجعة eToro الشاملة في أستراليا.

فيما يلي، نغوص في الخدمات الرائعة التي يمكن أن يتوقعها الأستراليون من eToro، مع التركيز على هيكل رسوم الدولار الأسترالي الشفاف من eToro. نظهر لك ما هو جيد، وما هو سيء – وكيف تبدأ!

شراء الأسهم على eToro Australia

eToro أفضل سمسار أسهم : تقدم eToro ما يقرب من 3000 سهم للتداول:

1145 سهمًا في بورصة نيويورك.854 على بورصة ناسداك900 + في البورصات في لندن وهونغ كونغ وفرانكفورت وباريس وزيورخ ومدريد وميلانو وستوكهولم وأمستردام.تشمل قطاعات الأسهم الطاقة والبرمجيات والسلع المعمرة والتكنولوجيا والتجزئة والخدمات المالية و Med Tech والترفيه والخدمات الإعلامية والمواد الاستهلاكية والنقل.

يمكنك البدء في التعرف على مجموعة الأسهم المعروضة من خلال مراجعة Daily Movers على واجهة eToro الخاصة بك:

يمكنك أيضًا مراجعة Trending Stocks و Popular Picks بناءً على ملفك الشخصي الفردي وتحليل السوق المفيد حقًا المدعوم من TipRanks.

eToro أفضل سمسار أسهم :تداول العملات المشفرة على eToro Australia

هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بكيفية شراء العملات المشفرة في أستراليا.

يقدم eToro مكافأة غير عادية لكونه بائعًا منظمًا، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنامية من حوالي 60 عملة مشفرة رئيسية بما في ذلك:

سلاسل ل المفاتيح الرئيسية بما في ذلك Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و XRP و Solana (SOL) و Cardano (ADA) و Cosmos (ATOM) و Tron (TRX) وغيرها.عملات متجر القيمة الرئيسية Bitcoin Cash (BTC) و Ethereum Classic (ETC) و Litecoin (LTC).

مجموعة رائعة من رموز DeFi الرئيسية بما في ذلك Curve (CRV) و Yearn Finance (YFI) و Maker (MKR) و Uniswap (UNI) و Aave (AAVE) و Algorand (AGGO O O O G GO O GO E.عملات Meme: يمكنك شراء Dogecoin (DOGE) Australia بالإضافة إلى Shiba Inu (SHIB) ذات الشعبية الكبيرة.

رموز Metaverse للعوالم عبر الإنترنت اللامركزية (MANA) و Sandbox (SAND) و Engin (EL) وغيرها.eToro أفضل سمسار أسهم : العملات المشفرة الفردية هي فقط نصف عرض eToro للتشفير:

تتمثل الميزة الرئيسية لاستخدام eToro لتداول العملات المشفرة بدلاً من تبادل العملات المشفرة في أنه في بعض البلدان بما في ذلك أستراليا، يمكنك استخدام العقود مقابل الاختلاف (CFDs). تسمح لك هذه بتجهيز صفقاتك، بالإضافة إلى عدم استخدام العملات المشفرة.يمكنك تداول 14 عملة معماة. هذه مثل أزواج العملات الأجنبية ، باستثناء أنها تتكون فقط من العملات المشفرة. يمكنك أن تتداول ، على سبيل المثال ، زوج ETH / EOS ، وتراهن على أن سعر ETH سيتفوق على سعر EOS. يمكنك تداول 63 من أزواج العملات. كل عملة تقاطع تضع عملة مشفرة واحدة مقابل عملة ورقية تقليدية واحدة. يمكنك التداول ، على سبيل المثال ، زوج BTC / EUR ، وتراهن على أن سعر BTC سيتفوق على سعر اليورو. يتوفر تقاطع سلعة واحد ، وهو مفتاح رئيسي: يمكنك تداول زوج الذهب / بيتكوين والمراهنة على أن سعر الذهب سيتفوق على سعر البيتكوين.استكشف العملات المشفرة باستخدام eToro

كما هو الحال مع أسهم eToro، يمكنك الحصول على تعليق لمخزون التشفير المعروض عبر واجهة eToro الرئيسية. انقر فوق «اكتشف» على شريط الأدوات الأيسر واضغط على «Crypto» في القائمة المركزية التي تظهر.

يمكنك أيضًا معرفة ما يتوفر من محافظ CopyTraders و Smart Crypto. هناك أكثر من 600 متداول تشفير يمكنك نسخهم، و 8 محافظ تشفير يمكنك الشراء فيها ؛ انظر أدناه للاطلاع على التفاصيل.

لمراجعة تشفير معين، اضغط على شعاره. هذا يأخذك إلى صفحته الرئيسية. كما هو الحال مع أسهم eToro، يمكنك الوصول إلى chatfeed والإحصائيات وأدوات الرسم البياني والبحث والأخبار.

كل ماتريد معرفته عن شركة إيتورو  للمتداول العربي

محمد الساعد

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى