أخبار عالميةالاخبار

كييف تطقع بث القنوات الروسية والمولدوفية فى أوديسا

جدة – نرمين السيد – أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن السلطات الأوكرانية فى مدينة أوديسا حظرت بث القنوات التلفزيونية الروسية والمولدوفية، وتجبر المواطنين على إزالة أجهزة استقبال البث الفضائي.

وقال رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطنى الروسى الفريق أول ميخائيل ميزينتسيف، إن “إدارة منطقة أوديسا ولحرمان المواطنين من الوصول إلى الرأى الآخر حول العملية العسكرية الروسية، حظرت عمل الشركات التى تنقل بث القنوات التلفزيونية الروسية والمولدوفية”.

وأضاف: “أجبروا المواطنين على تفكيك معدات التقاط بث الأقمار الصناعية”.

وأشار ميزينتسيف إلى أن “مثل هذه الإجراءات تهدف إلى إخفاء الحقيقة عن مواطنى أوكرانيا حول الوضع الكارثى الحالى فى بلادهم”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كييف تطقع بث القنوات الروسية والمولدوفية فى أوديسا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى