الاخبارلايف ستايل

كان بينه وبين الموت قفزة.. أم تنقذ طفلها من الغرق (فيديو)

جدة – نرمين السيد – وظهرت الأم خلال الفيديو وهى تمسك بطفلها بقوة قبل أن يقفز إلى حمام سباحة وهو ما كان سيغرقه حتما نظرا لصغر حجم الطفل.

ويظهر فى مقطع الفيديو اندفاع الأم إلى الطفل وشجاعتها الكبيرة حيث لم تخف من الغرق هى الأخرى وأمسكت به بكل ثبات وهو ما أنقذ روحه من الموت.

جدير بالذكر، أن مقطع الفيديو حصد أكثر من 477 ألف مشاهدة وآلاف الإعجابات على تويتر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كان بينه وبين الموت قفزة.. أم تنقذ طفلها من الغرق (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى