أخبار مصريةالاخبار

قطارات مكيفة لمواجهة الحر.. مواعيد عمل مترو الأنفاق فى العيد

جدة – نرمين السيد – أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق استمرار العمل بمواعيد شهر رمضان فى مد ساعات التشغيل بالخط الأول حلوان – المرج الجديدة والخط الثانى شبرا الخيمة – المنيب خلال أيام العيد

وكانت مواعيد التشغيل من المحطات الانتهائية لتبدأ من الساعة ٥:١٥ ص طوال العام ومواعيد أخر القطارات من المحطات الإنتهائية ومقابلتها فى المحطات التبادلية بالخط الأول والثانى على أن يكون قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة ١٢:١٨ صباحا، و من محطة المرج الجديدة الساعة ١٢:٣٠ صباحا، و للخط الثانى من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة ١٢:٤٠ صباحا، حيث يتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والثانى بمحطة أنور السادات الساعة 1 صباحا.

ويتم مقابلة القطارات بين الخط الثانى والثالث بمحطة العتبة الساعة ١٢:٥٥ صباحا، حيث تم إعداد جدول التشغيل بالخطين الأول والثانى بـإجمالى عدد رحلات تقدر بـ1120 رحلة يوميا، بعدد رحلات بالخط الأول ما بين محطتى حلوان – المرج الجديدة  إلى  510 رحلات، وعدد رحلات الخط الثانى ما بين محطتى شبرا الخيمة – المنيب إلى 610 رحلات .

ويأتى ذلك بالإضافة بالدفع بجميع القطارات المكيفة لمواجهة الطقس الحار وذلك تسهيلا وتيسيرا على جميع مرتادى مرفق مترو الأنفاق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قطارات مكيفة لمواجهة الحر.. مواعيد عمل مترو الأنفاق فى العيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى