أخبار عالميةالاخبار

فنلندا تتخذ إجراء جديدا ضد روسيا

جدة – نرمين السيد – وقالت الشركة – فى بيان، أوردته وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، اليوم: إن “فينوفوميا” أنهت عقد تسليم محطة “هانهيكيفى 1” للطاقة النووية مع “روس أتوم”، مضيفة أن التعاون انتهى بأثر فورى وأعمال التصميم والترخيص والأعمال فى موقع “روس أتوم” انتهت.

وأوضحت الشركة الفنلندية أنها اتخذت القرار بسبب التأخير الكبير فى مشروع “RAOS” الكيان القانونى لشركة “أتوم” فى فنلندا، وعدم القدرة على تسليم المشروع، مشيرة إلى أن الحرب فى أوكرانيا أدت إلى تفاقم المخاطر على المشروع، حيث لم تتمكن “RAOS” من التخفيف من أى من المخاطر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فنلندا تتخذ إجراء جديدا ضد روسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى