الاخبار

صحة قنا : تشغيل العناية المركزة بمستشفى فرشوط المركزى

جدة – نرمين السيد – أعلن وكيل وزارة الصحة بقنا الدكتور راجى تاوضروس، اليوم الجمعة، بدء تشغيل العناية المركزة بمستشفى فرشوط المركزى بقوة 11 سريرا و16 سرير عناية مركزة للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد وذلك بالمبنى الجديد بمستشفى فرشوط المركزى. 

وقال وكيل الوزارة، فى بيان اليوم، إن المبنى الجديد بالمستشفى والمكون من 5 طوابق يضم 164 سريرا منهم 34 سرير عناية مركزة و126 سرير داخلى وأن المبنى الجديد قد بدأ تدريجيا فى استقبال المرضى عقب نقل الأجهزة والمعدات به.

ومن جانبه، أكد الدكتور ضياء الدين محمد، مدير مستشفى فرشوط المركزى، أن المبنى الجديد قد تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمستلزمات وشبكة غازات متكاملة مما يسهم فى تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ورفع العناء عنهم. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صحة قنا : تشغيل العناية المركزة بمستشفى فرشوط المركزى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى