الاخبار

شرطة ولاية جوبالاند الصومالية تطارد مليشا “الشباب”

أجرت شرطة ولاية جوبالاند الصومالية، عمليات تمشيط واسعة لتعزيز أمن مدينة “كسمايو”، والعمل على مواجهة أية اضطرابات قد تهدد سلامة المدنيين بحسب وكالة الأنباء الصومالية.

وبحسب بيان صادر عن وزارة أمن الولاية، فإن الأجهزة المنوطة بالأمن شرعت في تفتيش نقاط المداخل ومركبات النقل العام.

وأوضح  المسؤولون الأمنيون، استمرار العملية لمواجهة التطرف، والتهديد الإرهابي التي تشكلها مليشيات الشباب الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة.

وفى وقت سابق، أكدت الأجهزة الأمنية الصومالية، مقتل 20 عنصرا من مليشيا الشباب الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة، فى منطقة “بحدو” التابعة لولاية غلمدغ الإقليمية بوسط الصومال.

وتصدت عناصر تابعة لأجهزة الأمن الصومالية لهجمات شنها فلول المتمردين ضد المنطقة، حيث قتل 20 إرهابيا في ساحة القتال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شرطة ولاية جوبالاند الصومالية تطارد مليشا “الشباب” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى