الاخبار

شاومى تطرح سماعة لاسلكية تتفوق على أبل وسامسونج

جدة – نرمين السيد – وتحمل سماعة شاومى الجديدة اسم “Redmi Buds 3 Pro” والتى تتسم بتصميم خارجى مميز حيث لا تحتوى على أطراف بالإضافة إلى أن الجزء الخارجى منها يتناقص تدريجيًا عند وصوله إلى طرف الأذن.

وتتمتع السماعة بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة والتى تمنع ما يصل إلى 35 ديسيبل من الضوضاء الخارجية، وفقا لما جاء فى “GSMArena”.

وتتميز سماعة شاومى الجديدة بقدرتها فى سهولة التحكم بها من خلال التشغيل والإيقاف المؤقت والتخطى فى الوسائط بالإضافة إلى التبديل بين وضعى الشفافية و ANC ، كما أن العبوة بأكملها تعد مقاومة للرذاذ بسبب حصولها على معيار IPX4.

ويوجد بالجانب الأمامى من السماعة زر إقران مع مؤشر LED، ويمكن شحنها عبر أى شاحن لاسلكى Qi بسرعات تصل إلى 5 واط ، وكابل بفتحة USB-C قصير.

سماعة شاومى

وتدعم سماعة Redmi Buds 3 Pro وضع الشفافية بشكل جيد حيث تستخدم نظام الميكروفونات الثلاثة للسماح بأصوات الأشخاص القريبين منك حتى لا تضطر إلى خلع سماعات الأذن لإجراء محادثات قصيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاومى تطرح سماعة لاسلكية تتفوق على أبل وسامسونج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى