أخبار عالميةالاخبار

روسيا تعلن إجلاء 127 شخصا من بينهم أجانب من خيرسون

جدة – نرمين السيد – وقالت الوزارة فى بيان: “أمّن العسكريون الروس أمس  عملية إجلاء 127 شخصا من مواطنى روسيا وسوريا وأذربيجان ومولدوفا وطاجيكستان وأوكرانيا إلى أراضى روسيا الاتحادية”.

وأوضحت الوزارة أن العسكريين الروس أمّنوا إجلاء كل من أبدى رغبته فى مغادرة مناطق العملية العسكرية الخاصة، وجرى ذلك بالحافلات أو وسائل النقل الخاصة، وتمت مرافقتهم حتى دخولهم الأراضى الروسية.

وأكدت الوزارة أن إجلاء الأجانب يتم وفقا لنداءات سفارات بلدانهم للمساعدة فى ضمان الإجلاء الآمن لمواطنيها من أراضى أوكرانيا، وبناء على الطلبات المقدمة إلى مكتب القيادة العسكرية الروسية فى خيرسون.

ومنذ بداية العملية العسكرية الخاصة، قام العسكريون الروس بإجلاء حوالى 700 مواطن من دول أجنبية من منطقة خيرسون إلى أراضى شبه جزيرة القرم المجاورة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تعلن إجلاء 127 شخصا من بينهم أجانب من خيرسون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى