الاخبار

رابعة ابتدائى.. بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول اليوم على مستوى الجمهورية

جدة – نرمين السيد – وتعقد امتحانات الصف الرابع الابتدائى، لأول مرة، فى توقيت واحد على مستوى الجمهورية عن طريق جدول امتحانات موحد تم وضعه من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وتمثل امتحانات الصف الرابع الابتدائى هذا العام تجرِبة جديدة يتم تطبيقها لأول مرة، حيث تتولى مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية التابعة لها أعمال الامتحانات التى تعقد داخل المدارس بدءًا من منتصف شهر يناير الجارى.

ويتولى موجهو المواد الدراسية فى كل إدارة تعليمية وضع امتحان موحد لطلاب الصف الرابع الابتدائى على مستوى الإدارة، فمثلًا موجه أول مادة اللغة العربية يضع امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الرابع الابتدائى على مستوى الإدارة التعليمية، وذك وفقًا لمواصفات حدَّدها المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، بحسب بيانات التربية والتعليم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابعة ابتدائى.. بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول اليوم على مستوى الجمهورية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى