أخبار عالميةالاخبار

جونسون يعد زيلينسكى بمساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا

جدة – نرمين السيد – تعهد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون بتقديم مساعدات عسكرية إضافية لكييف حيث أخبره الرئيس الأوكرانى فلاديمير زيلينسكى “بما هو مطلوب للدفاع عن بلاده ضد القوات الروسية”.

وقال متحدث باسم داونينغ ستريت فى اتصال هاتفى ظهر يوم السبت، إن “رئيس الوزراء أكد على “الدعم الاقتصادى والإنسانى المستمر لأوكرانيا”.

وأفاد بأن جونسون أخبر الرئيس الأوكرانى بأنه “ملتزم أكثر من أى وقت مضى بتعزيز أوكرانيا”.

وأكد رئيس الوزراء أن “المملكة المتحدة ستواصل تقديم مساعدات عسكرية إضافية لمنح الأوكرانيين المعدات التى يحتاجونها من أجل “الدفاع عن أنفسهم”.

فى وقت لاحق، غرد جونسون قائلا: “لقد تحدثت إلى الرئيس زيلينسكى فى وقت سابق لتوضيح كيف ستستمر المملكة المتحدة فى تقديم المساعدات العسكرية والإنسانية لمنح الأوكرانيين المعدات التى يحتاجونها للدفاع عن أنفسهم”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جونسون يعد زيلينسكى بمساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى