الاخبار

تونس: إصابة 2817 شخصا بكورونا ووفاة 7 حالات خلال يوم

جدة – نرمين السيد – وأوضحت وزارة الصحة – فى بيان اليوم السبت – أنه تم إجراء 16 ألفا و971 تحليلا مخبريا أمس، حيث بلغت الحالات الإيجابية 16.60% من نسبة التحاليل اليومية، موضحة أن إجمالى الوفيات منذ ظهور الوباء بلغ 25 ألفا و655 حالة.

وأضافت أن عدد المتعافين بلغ أمس 274 شخصا، بإجمالى 698 ألفا و457 شخصا، مشيرة إلى أن عدد المرضى الذين يتم علاجهم بالمؤسسات الصحية فى القطاعين العام والخاص بلغ 387 مصابا، بينهم 14 حالة جديدة أمس الجمعة، بينما بلغ عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة 106 حالات، و16 حالة تخضع للتنفس الاصطناعى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تونس: إصابة 2817 شخصا بكورونا ووفاة 7 حالات خلال يوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى