الاخبار

تهديد عاجل من بايدن لروسيا: سنرد بشكل حاسم في هذه الحالة

جدة – نرمين السيد – أفاد بيان صادر عن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكى جو بايدن أبلغ نظيره الأوكرانى فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأحد، بأن الولايات المتحدة وحلفاءها “سيردون بشكل حاسم” إذا شنت روسيا هجوما جديدا على أوكرانيا.

وأضاف البيت الأبيض أن بايدن والرئيس الأوكرانى أكدا دعمها للجهود السياسية والحوار الاستراتيجى مع روسيا لحل الأزمة.

كان الرئيس الأمريكى أعرب فى وقت سابق، عن أمله فى أن تؤدى مفاوضات الضمانات الأمنية مع روسيا بشأن التوترات مع أوكرانيا إلى إحراز تقدم كبير.

وقال بايدن “حسنا، لقد فهمت أنه تمت الموافقة على عقد 3 مؤتمرات رئيسية فى أوروبا فى بداية منتصف الشهر.. أتوقع دائما التفاوض وإحراز تقدم”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تهديد عاجل من بايدن لروسيا: سنرد بشكل حاسم في هذه الحالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى