شركات التداول المرخصه

تقييم شركة Margex لتداول العملات الرقمية – مراجعة شاملة 2022

موقع Margex مارجكس هي عبارة عن بورصة عملات رقمية تعتمد على البيتكوين وهي منصة تداول تمنح المتداولين القدرة على التداول برافعة مالية تصل إلى 100 ضعف رأس المال كما توفر منصة مارجكس للمتداولين إمكانية الوصول إلى أسواق العملات الرقمية المشفرة.

مميزات شركة Margex لتداول العملات الرقمية

واجهة مستخدم متطورة وبسيطة وسهلة الاستخدام مقارنة بالمنافسين في المجال حيث تم ترشيحها من قبل Finance Magnates كأفضل واجهة مستخدم سريعة وسهلة.

تحقيق أرباح عالية في كل حالات السوق واستغلال الارتفاعات والانخفاضات من خلال الرافعة المالية التي تصل إلى 100 ضعف رأس المال. كما يمكنك القيام بذلك عن طريق البيع على المكشوف باستخدام الرافعة المالية وليس عن طريق شراء ساتوشيات أو NFT ومن المهم معرفة أن الرافعة المالية مرتبطة بالمخاطر فالرافعة المالية الكبيرة = المزيد من المخاطر.منصة مارجكس ليست معقدة للمبتدئين وهي متقدمة بما يكفي للمحترفين.

لا توجد عمولات مخفية حيث يمكنك دائمًا رؤية ما يحدث على شاشة واحدة كما أن لديك رقم عائد استثمار نهائي يُحسب لجميع تداولاتك.الضمانات المتاحة وخيارات الإيداع  متنوعة وكثيرة أهما  BTC و USDT erc20 و  USDT trc20  و ETH و USDC و DAI و USDP و Tron و WBTC كما يمكنك تداول أي زوج من العملات الرقمية المشفرة باستخدام أي حساب دون الحاجة لمبادلة العملات أو امتلاكها بالفعل.

فمثلا يمكنك تداول  زوج الاثيريوم مقابل البيتكوين  باستخدام محفظتك في موقع مارجكس كضمان وستتم تسوية الربح فيه مباشرة.توفر المنصة العديد من مؤشرات التداول المتقدمة ورسوم التداول ومعلومات الحساب ….. إلخ معروضة على الشاشة في الوقت الفعلي لأي صفقة.يمكنك تغيير الهامش على الصفقة المفتوحة في الوقت الفعلي.توفر المنصة الاستخدام المتزامن لإيقاف الخسارة وجني الأرباح لكل صفقة ولا داعي للتحقق مما يحدث كل دقيقة.نظام منصة مارجكس فريد ومميز حيث يقوم على تقنية MP Shield ™ AI لحماية المستخدمين من التلاعب بالأسعار كما يمنع النظام عمليات تصفية الحساب غير القانونية.خدمة الرافعة المالية معزولة قابلة للتعديل تصل إلى 1:100 على جميع الأصول.الهامش المتقاطع متاح لجميع الأصول.الأصول المتاحة للتداول من منصة مارجكس هي BTC وETH وLTC وXRP وEOS وADA وUNI وSOLالمنصة تتوفر على سيولة عالية جدا مدعومة من قبل 12 مزود عالمي للسيولة.رسوم تنافسية معقولة. يمكنك الاطلاع على افضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات العربية القانونية 2022.

توفر برنامج الإحالة بنسبة عمولة 40٪ ثابتة للجميع.الحد الأدنى للإيداع يصل إلى 10 دولارات وحد أدنى لحجم التجارة (اللوت) 1 دولار.نقاط سلبية مهمة:

تتعهد المنصة بتوفير أرباح سهلة ومضمونة وكبيرة….. إلخ.لا تذكر سياسة الخصوصية أي طرق لكيفية قبول المواطنين من البلدان المحظورة مثل الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام النظام الأساسي.لا تذكر شروط المنصة أنه يمكن استخدام النظام الأساسي لتجنب الضرائب وتجاوز التشريعات بطريقة ما.ما هي الرافعة المالية في مارجكس؟تُعرف الرافعة المالية بانها تعكس مقدار الأموال الشخصية المطلوبة لفتح مركز مقارنة بحجم المركز فعلى سبيل المثال إذا أردنا فتح صفقة برافعة مالية 1:10 فستكون هناك حاجة إلى دولار واحد من الأموال الشخصية لفتح الصفقة.

وطريقة حسابها بالأرقام تعني أنه إذا أردنا فتح صفقة شراء على البيتكوين بقيمة 1000 دولار فإن 100 دولار فقط من رصيدنا المتاح ستكون كافية لتغطية متطلبات الهامش للصفقة.

فكما يتضح من المثال يسمح هذا للمتداولين بزيادة حصتهم في السوق وبالتالي زيادة إمكانية الربح إلى أقصى حد.

كما يمكن لمستخدمي مارجكس الاختيار بين الهامش المتقاطع والهامش المعزول لكل صفقة والحد الأدنى للرافعة المالية باستخدام الهامش المعزول لجميع الأزواج على المنصة هو 1:5 والحد الأقصى للرافعة المالية هو 1:100.

خيارات الإيداع من Margex لضمانات التداول جديد!بصرف النظر عن الإيداعات العادية والتقليدية ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم من خلال التسجيل المباشر بكل سهولة فإن قائمة خيارات الإيداع متنوعة وكثيرة من مارجكس وتضم حاليًا على Bitcoin وETH وUSDT وUSDC وDAI وLink وUSDP wBTC  و عملات ورموز رقمية أخرى أيضاً قيد الإضافة إلى النظام الأساسي.

وفي الوقت الحالي تقبل مارجكس الإيداع بالطرق التالية من العملات الرقمية المشفرة كالتالي:

البيتكوين BTCETH – mainnetUSDC و DAI و LINK و USDP و wBTC – ERC20USDT – ERC20 و TRC20كما توفر المنصة ايداعات USDT في كل من مسار ERC20 ومسار TRC20 الخاص بـ Tron حيث يسمح ذلك بإجراء عمليات الإيداع والسحب برسوم لا تتجاوز 1 دولار.

وطريقة الإيداع بسيطة للغاية فكل ما عليك هو النقر فوق خيار “إيداع” كما هو موضح في الصورة أدناه والذي سيوجهك إلى صفحة فرعية تحتوي على جميع خيارات الإيداع المذكورة أعلاه.

على الجانب الأيسر للشاشة توجد قائمة محافظ عملات مارجكس الشخصية لحساب كل مستخدم حيث يكون لديه عناوين إيداع خاصة به لكل عملة متاحة على حسابه.

ولكل عملة عنوان إيداع خاص بها حتى لو كانت تنتمي إلى نفس نظام البلوكتشين فقط عليك أن تحدد بدقة العملة الرقمية المشفرة وتتأكد دائمًا من أنك ترسل الأموال إلى نظام البلوكتشين الصحيح للعملة الرقمية المشفرة التي ستودعها حيث لا يمكنك استعادة العملات الرقمية المودعة عن طريق الخطأ أبداً على نظام البلوكتشين لذا قم بالخطوات بدقة متناهية.

سيتم معالجة طلب الإيداع الخاص بك إلى محفظة مارجكس بواسطة النظام بعد تأكيد واحد على البوكتشين واعتمادًا على العملة المختارة فيمكن أن يختلف الوقت من 10 دقائق أو أقل ولا توجد رسوم إيداع.

كما يمكنك الذهاب أسفل الصفحة كما في الصورة أعلاه إلى علامة التبويب الخاصة بالأرصدة الخاصة بك والضغط على “الإيداع” والتي ستفتح صفحة معاملات الإيداع الخاصة بكل أصل في جدول مفصل وحالة الإيداع.

وبعد انتهاء معالجة الإيداع الخاص بك سيظهر ضمن علامة التبويب “سجل المعاملات” وستتلقى رسالة باللون الأخضر في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة كما هو موضح في الصورة أعلاه.

ومن الجدير بك أن تحذر من الوقوع في أي خطأ أثناء عملية الإيداع فمن المرجح أن يؤدي إرسال أي عملة مشفرة أخرى غير العملة التي حددتها إلى محفظتك إلى فقدان الإيداع إلى الأبد بسبب طبيعة الشبكة اللامركزية.

طريقة فتح صفقات التداول على مارجكسطريقة فتح صفقة في المنصة بسيطة للغاية فقط انتقل إلى صفحة التداول وحدد الزوج الذي تريد تداوله ثم انتقل إلى نافذة الأمر وابدأ التداول. 

التداول باستخدام الهامش الموحد من مارجكستدعم منصة مارجكس أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح في السوق فعندما تريد استخدام أمر السوق يتم تنفيذه على الفور بأفضل سعر متاح في الوقت الفعلي.

وتمثل الكمية القيمة التي ستتداولها بعد تحديد إعدادات الرافعة المالية فبفضل الهامش الموحد يكون المستخدم في مارجكس قادر على فتح العديد من الصفقات في نفس الوقت وفي نفس الاتجاه أو في اتجاهات مختلفة كما هو موضح في الصورة أدناه.

في المثال أعلاه سنستخدم الأمر المذكور بقيمة 1000 دولار برافعة مالية 1:10 حيث يمكننا التحقق من تفاصيل الطلب الإضافية عن طريق تمرير مؤشر الماوس فوق علامة الاستفهام الصغيرة التي تظهر على الجانب الأيمن من كل حقل أمر أو طلب. 

شركة مارجكس MARGEX للتداول

وكما هو موضح في الصورة أعلاه واعتمادًا على الاتجاه الذي نعتقد أن السوق سيتجه إليه نفتح إما أمر شراء أو أمر بيع ففي حالتنا هذه سنقوم بتنفيذ أمر سوق طويل الأمد على زوج البيتكوين مقابل الدولار.

فبعد الضغط على BUY / MARKET ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك تأكيد ما إذا كنت تريد تقديم الطلب أم لا كما هو موضح في الصورة أدناه.

بعد النقر على BUY سيتم تنفيذ الأمر على الفور وسينعكس في علامة تبويب المراكز المفتوحة أسفل الشاشة كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.

التداول باستخدام الهامش المتقاطع أو المعزول

يدمج الهامش المتقاطع أو المعزول رصيد المتداول المتاح بين جميع مراكز الرافعة المالية المفتوحة التي تستخدم الهامش المتقاطع.

كما تستخدم الأموال المتاحة في حساب المتداول لتجنب تصفية المراكز المفتوحة أوتوماتيكيا ويمكن استخدامه للتحوط من المراكز المفتوحة وتعويض الخسائر غير المحققة بأرباح غير محققة (هيدج) مما يقلل من احتمالية تصفية المركز.

ولفتح صفقة باستخدام الهامش المتقاطع أو المعزول ما عليك سوى التوجه إلى قائمة تقديم الطلب والنقر على نوع الرافعة المالية المستخدمة إما باستخدام القلم أو عن طريق التمرير بالماوس إلى اليسار باستخدام شريط الأدوات كما هو موضح في الصورة أدناه. 

بعد ذلك أدخل قيمة الأمر وانقر على شراء أو بيع لفتح مركز طويل أو قصير الأجل كما هو موضح أعلاه.

ثم ستظهر لك نافذة لتأكيد الطلب كما هو في الصورة أعلاه والتي ستطالبك بإعادة التحقق من تفاصيل طلبك وتأكيد طلبك.

وبمجرد تأكيد طلبك سيتم تنفيذه وسيظهر أسفل مخطط التداول الخاص بك في علامة تبويب المراكز المفتوحة حيث يمكنك مراقبته وإغلاقه وقتما تشاء كما هو موضح في الصورة أعلاه.

حيث يسمح محرك تداول مارجكس للمستخدمين بالاختيار أوتوماتيكيًا بين الهوامش المتقاطعة والمعزولة في الأوامر المفتوحة باستخدام كلاهما في واجهة مستخدم واحدة بالإضافة إلى جميع المعلومات المتعلقة بالأوامر كما في الصورة أدناه.

تعرض مارجكس جميع المعلومات المتعلقة بالطلب بطريقة مناسبة للمستخدم المبتدئ والمحترف على حد سواء وتظهر الحقول على النحو التالي:

Deal ID: رقم الأمر في النظام.Opening date: الوقت الذي تم فيه تنفيذ الأمر بواسطة النظام (UTC)Asset: زوج العملات الذي تم تنفيذ الأمر عليه.Quantity: حجم اللوت بعد اختيار الرافعة المالية.Open price: السعر الذي تم به بدء تنفيذ الأمر.Current Price: السعر الحالي للزوج المتداول.Est. Liquidation Price: السعر الذي سيتم به إغلاق الأمر نظرًا لأن مارجكس يستخدم هامشًا معزولًا ويتم خصم رسوم كل أمر من هامش الأمر نفسه.Take Profit / Stop Loss: يسمح بوضع حد إيقاف الخسارة وحد جني الأرباح وهي أوامر الحماية في وقت واحد على المركز المفتوح الحالي. Commission : رسوم التداول.Funding: هو التمويل ويعرف بأنه دفع الفائدة (التكلفة أ الرسوم) لاقتراض أصول من مارجكس لرفع رصيد الصفقات. كما ترتبط رسوم وتكاليف التمويل ارتباطًا مباشرًا بالنسبة الحالية لصفقات الشراء إلى البيع القصير وتقلبات السوق الأساسية. وتكاليف التمويل مستحقة كل 8 ساعات وإذا تم إغلاق المركز قبل وقت التوقف عن التمويل فلن يتم تحصيل أي رسوم تمويل على الإطلاق.Realized PnL: النتيجة الحالية للأمر (حيث تجمع بين جميع الرسوم المدفوعة للأوامر المفتوحة).Unrealized PnL: النتيجة غير المحققة للأمر (وهو ما سيحصل عليه المتداول إذا أغلق الأمر الآن).RoE: العائد على حقوق الملكية ويمثل النسبة المئوية للربح على الهامش المستخدم لهذه الصفقة.جني الأرباح هو نوع من أوامر الحد التي تحدد السعر الدقيق الذي سيتم عنده إغلاق المركز المفتوح تلقائيًا كما يقوم أمر إيقاف الخسارة تلقائيًا بإغلاق المركز المفتوح عندما يصل سعر السوق إلى سعر إيقاف الخسارة المحدد لتجنب المزيد من الخسائر.

ويعد تحديد كل من وقف الخسارة وجني الأرباح أمرًا سهلاً فما عليك سوى النقر فوق العلامة $ 0 كما هو موضح في الصورة أدناه في المنقطة أسفل عمود TP / SL وستظهر نافذة منبثقة.

ثم قم بوضع القيمة السعرية لحد جني الربح وحد جني الخسارة كما هو موضح في الصورة أدناه بدقة ليتوقف عندها النظام أوتوماتيكياً.

ضبط الرافعة المالية في موقع Margexيستخدم نظام مارجكس الهامش المعزول مما يعني أنه يمكن إدارة كل صفقة فردية بشكل منفصل ولا يمكنك تصفية حسابك بالكامل إذا ساءت أحوال مجموعة من تداولاتك دفعة واحدة.

ويعد ضبط الرافعة المالية في صفقة جارية أمرًا بالغ الأهمية فإذا كنت تعتقد أن المركز يمكن أن يصبح مربحًا أو إذا كنت ترغب في استرداد الأموال من أجل صفقة أخرى تفكر فيها فعليك بتغيير إعدادات الرافعة المالية فحسب.

وإذا قمت بزيادة الرافعة المالية على الطلبات الطويلة الأجل فسيؤدي ذلك إلى رفع سعر الاغلاق مما سيجعل تلك الصفقة أكثر خطورة ومع ذلك فإنه سيعيد الهامش غير المستخدم في المركز إلى رصيدك المتاح والذي يمكن استخدامه في صفقة أخرى إذا كان الوضع الحالي للصفقة سيء في الأداء ولكنك لا تريد إغلاقه بعد.

أما إذا كنت تعتقد أن الصفقة ستتحول وستصبح مربحة يمكنك تقليل الرافعة المالية والتي ستستهلك المزيد من رصيدك المتاح ولكنها ستخفض سعر الإغلاق بشكل كبير مما يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بالطلب لفترة أطول.

طريقة ضبط الرافعة المالية في مارجكس للتداولكل مركز أو صفقة مفتوحة لها قواعد الهامش الخاصة بها.

كما هو موضح في الصورة أعلاه وعندما تضغط على خيار هامش المركز سيتم عرض نافذة جديدة حيث يمكنك تعيين رافعة مالية جديدة. كما يمكن ضبط الرافعة المالية باستخدام شريط الأدوات أو إدخال الأرقام الخاصة بك باستخدام رمز القلم الصغير على الجانب كما في الصورة أدناه.

بعد تعديل الهامش يمكنك التحقق من المركز الجديد من خلال إلقاء نظرة على المعلومات الموجودة في الأعلى والتأكد منها وإذا كنت ترغب في المتابعة فما عليك سوى الضغط على “تأكيد” كما في الصورة أدناه.

بعد التأكيد سيتم تعديل معلومات المركز مع الأخذ في الاعتبار الرافعة المالية الجديدة والمبلغ المقابل من الهامش وسيتم إما إرجاعه إلى رصيدك المتاح أو أخذ منه لتقليل الرافعة المالية كما هو موضخ في الصورة أدناه. 

إغلاق الصفقة وجني الأرباح من موقع Margexللخروج من مركز ما توجه إلى زر “إغلاق (X)” أسفل معلومات الصفقة كما هو موضح في الصورة أدناه.

ثم ستظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد إغلاق الأمر عبر السوق أم أمر محدد كما ترى في الصورة أدناه، وفي هذا المثال سنستخدم السوق لأنه سينفذ الأمر على الفور.

وبمجرد إغلاق الأمر ستظهر نافذة منبثقة خضراء في الزاوية اليمنى العليا لتأكيد إغلاق الصفقة بنجاح كما ترى في الصورة أدناه.

ضمان الصفقات الأوتوماتيكي جديد!كما توفر مارجكس ميزة فريدة أخرى وهي أن جميع العملات الرقمية المتوفرة عليها يمكن استخدامها كضمان في التداول.

وحاليًا تقدم المنصة عملات  BTC و USDT و USDC و DAI و ETH و Link و wBTC و USDP  كضمانات متاحة على المنصة في حسابك الخاص كما هو موضح في الصورة أدناه.

حيث يمكنك إيداع BTC و ETH و Tether بالإضافة إلى عدد قليل من العملات الأخرى وبإمكانك تداول أي زوج دون الحاجة إلى المبادلة أولاً.

هذا على عكس منصات تداول العملات الرقمية الأخرى حيث تحتاج من أجل تداول زوج معين بضمانات مختلفة إما إلى فتح حساب جديد أو إيداع الضمانات في حسابك كعملة من جانب واحد للزوج وما إلى ذلك وهنا يسمح لك مارجكس بالتداول لجميع الأزواج المتاحة على المنصة وتسوية نتيجة تداولك بالعملة الرقمية المشفرة أو العملة المستقرة المفضلة لديك.

فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدمين تداول زوج BTC/USD وتسوية أرباحهم في محفظة ETH و DAI وما إلى ذلك.

طريقة تغيير حجم الرسم البياني لموقع Margexلكل مستخدم تفضيلات عرض وإعدادات مختلفة للشاشة ومن المهم جدًا إعداد شاشة التداول الخاصة بك حسب رغبتك حيث يسمح مارجكس بالكثير من تعديلات الواجهة عندما يتعلق الأمر بحجم المخطط والنوافذ المعروضة بجوار المخطط.

حيث يفضل بعض المستخدمين المخطط الأكبر فيمكن تحقيق ذلك بسهولة في المنصة عن طريق سحب منطقة الرسم البياني لأسفلكما هو مبين في الصورة أدناه. 

ويؤدي هذا الإجراء إلى تصغير نافذة الطلب والمعلومات ولكنه يوفر مساحة مخطط لرسم بياني أكبر كما ترى في الصورة أدناه.

إخفاء دفتر أو نافذة الأوامر من موقع Margexيعد وجود دفتر أوامر أو نافذة معلومات الأوامر أمرًا مهمًا حقًا لاتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة حيث يعرض النظام في المنصة أوامر الحد النشطة عند كل نقطة سعر في الوقت الفعلي.

ومع ذلك يجد بعض المتداولين أن دفتر الطلبات أو نافذة معلومات الطلبات تشتت الانتباه لذا يمكنك إخفاء دفتر أو نافذة الطلبات بالضغط على السهم الصغير الموجود على يسار الشاشة كما هو مبين في الصورة أدناه وهذا سيجعل مساحة المخطط والرسم البياني أكبر تلقائيًا.

تغيير حجم الأمر أو الصفقة باستخدام شريط الأدوات في Margexاذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك تقوم على استخدام مائة بالمائة من رصيدك في كل صفقة فسيتم وضع شريط أدوات مناسب لحجم الأمر في نموذج الطلب على الجانب الأيسر من الرسم البياني كما يظهر في الصورة أدناه.

حيث يتيح لك شريط الأدوات تغيير حجم الأمر (اللوت) وتحديد مقدار الرصيد المتاح (الهامش) لاستخدامه في التجارة من 0٪ إلى 100٪.

ويتيح ذلك للمتداولين تحديد حجم الأمر المطلوب بسرعة ومقدار الرصيد المتاح الذي يريدون استخدامه في التجارة بسرعة وسهولة.

كما يتم استخدامه لتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة، وتتيح هذه الميزة للمتداولين فهم موقفهم في السوق بشكل أفضل وإدارة مخاطرهم بشكل أكثر حرفية.

كما يعد ضبط النسبة أمرًا سهلاً للغاية فما عليك سوى سحب شريط الأدوات وسيقوم تلقائيًا بضبط حجم طلبك كما هو موضح أدناه.

كما يجب عليك أن تضع في اعتبارك أن المبلغ هنا هو الأموال ذات الرافعة المالية المطبقة بالفعل وهذا يعني أنه إذا قمنا بزيادة الرافعة المالية المستخدمة فإن مقدار الأموال التي يمكننا استخدامها في شريط الأدوات يزيد بشكل كبير حيث تقترض المزيد من الأموال من نظام مارجكس.

كيفية تغيير اللغة في موقع Margexلدى نظام مارجكس واجهة مستخدم متعددة اللغات تسمح للمتداولين بالتداول بلغتهم المفضلة. حيث يمكنك تغيير لغة المنصة وموقع الويب بالكامل إلى الإنجليزية أو الإسبانية أو الألمانية أو الفرنسية أو الإيطالية أو البرتغالية أو التركية وسيتم تحويل منصة التداول بأكملها إلى تلك اللغة.

ولتغيير لغة النظام الأساسي ما عليك سوى التوجه إلى خيار “الإعدادات” ثم ستقوم باختيار لغتك المفضلة كما هو مبين في الصورة أدناه:

تطبيق الهاتف المحمول من مارجكس – تداول بحرية جديد!:

أصدرت مارجكس تطبيقات الهاتف المحمول المتاحة للتنزيل من متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple وبفضل البساطة في التصميم وواجهة المستخدم المميزة في فئتها لإصدار سطح المكتب تذهب تطبيقات مارجكس بك لتبسيط وتسريع تجربة التداول الخاصة بك من خلال تقديم جميع الخيارات المتاحة لمنصة سطح المكتب في سهولة التنقل داخل تطبيقات الهاتف المحمول.

ولا تعد تطبيقات الأجهزة المحمولة مجرد إصدار للهاتف المحمول كنسخة من تطبيق التداول على سطح المكتب بل هي تطبيقات حرة ومستقلة معزولة ومصممة لهذا الغرض حيث تتمتع باستجابة مثالية للهاتف المحمول وقابلية التوسع التي تغطي سوق الأجهزة المحمولة بأكمله. يمكنك الاطلاع على ارخص عملات رقمية.

كما يمكن لتطبيقات الأجهزة المحمولة التعامل مع عدد كبير من المستخدمين دون القلق بشأن حالات الضغط أو أخطاء إرسال الطلبات.

ولاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول هنا سيطالبك النظام بتسجيل الدخول باسم مستخدم وكلمة مرور مارجكس ثم  حل رمز التحقق البسيط كما في الصورة أدناه وبعد ذلك سيتم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.

وبمجرد تحديد زوج تداول محدد سيتم نقلك إلى صفحة تداول الزوج وهنا يمكنك عرض الرسوم البيانية ودفاتر أو نوافذ الطلبات والصفقات الحديثة وكذلك استخدام عدد من المؤشرات لإجراء تحليل فني سريع كما هو موضح في الصورة أدناه.

وسيؤدي النقر فوق شراء أو بيع أو الزر الأوسط في القائمة العامة إلى نقلك لنافذة التداول حيث يمكنك حينها ضبط تفاصيل طلبك وإرسال وتأكيد الطلب كما ترى في الصورة أدناه.

وكما أوضحنا في منصة إصدار سطح المكتب سيظهر لك الانتقال إلى شاشة المراكز المفتوحة والتفاصيل الكاملة لطلبك مثل سعر الإغلاق المقدر والعائد على حقوق الملكية والعمولات المدفوعة في الصفقة مما يمنحك عرضًا كاملاً لتداولك بحرية كاملة وفي أي مكان من خلال موقع MARGEX

كما وتُظهر صفحة المحفظة أرصدتك المتاحة بالإضافة إلى حجم الأموال المتداولة حاليًا وكما هو موضح في الصورة أدناه لديك خيار إيداع أو سحب عملتك الرقمية وكلا الخيارين يتبعان منصة سطح المكتب.

يقدم موقع اتحاد المستثمرين العرب خدمات التداول للمتداولين المبتدئين، حيث نستطيع توجيهم إلى أفضل طرق الاستثمار والتداول مع افضل شركات التداول المرخصة، كما نقدم دورات تدريبية وتعليمية مع أفضل توصيات التداول من خلال خبراء توصيات التداول في الأسواق المالية.

الأسئلة الشائعة

المقر الرئيسي وبلد المنشأ لموقع Margex؟

سيشيل

سنة الإطلاق والتأسيس لموقع Margex؟

تم إنشاء موقع Margex سنة 2020م

هل تقبل متداولين من الولايات المتحدة؟

لا

هل جميع أزواج العملات الرقمية المشفرة متداولة أو يمكن تداولها في مارجكس؟

البيتكوين مقابل الدولار والاثيريوم مقابل الدولار والريبل مقابل الدولار و EOSUSD واللايتكوين مقابل الدولار و ADAUSD وسولانا مقابل الدولار و UNIUSD

هل توجد رسوم باستثناء أي خصومات على أساس الحجم؟

0.060٪ ولمزيد من التفاصيل هنا اضغط هنا

هل توجد رسوم تداول باستثناء أي خصومات على أساس الحجم؟

0.019٪ 

هل توجد رسوم سحب على BTC؟يتم اقتطاع رسوم التعدين وتعتمد على حمولة الشبكة والرسوم الحالية حوالي 0.0005000 بيتكوين

هل التحويل البنكي طريقة إيداع متاحة؟نعم، عبر أداة  Changelly

هل الدفع ببطاقة الائتمان طريقة إيداع متاحة؟نعم، عبر أداة  Changelly 

هل تقدمون سحوبات fiat؟

لا

هل يمكن للمستخدمين إيداع العملات المشفرة من بورصات أو محافظ أخرى؟ فبعض التبادلات تسمح فقط بصفقات fiat إلى عملة مشفرةنعم

هل لديك برنامج إحالة؟نعم، برنامج الإحالة بعمولات 40٪ ثابتة للجميع وللمزيد من الرابط: اضغط هنا

هل تقدمون التداول بالرافعة المالية؟

نعم

هل تقدمون تداول العقود الآجلة مع تواريخ انتهاء الصلاحية؟

لا

هل تقدمون رافعة مالية كبيرة؟

نعم، رافعة مالية تصل إلى 100 ضعف أي 1:100

هل تقدمون أوامر أخذ الربح ووقف الخسارة؟

نعم

هل تقدمون تداول العملات الأجنبية أو الأسهم أو السلع؟

لا

محمد الساعد

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى