الاخبارلايف ستايل

تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus Nord 2T 5G قبل إصداره

جدة – نرمين السيد – ظهرت تسريبات حديثة تتعلق بهاتف OnePlus Nord 2T 5G، والتى أوضحت بعض مميزات الهاتف، وذلك قبل إصداره، حيث يحتوى الهاتف على ذاكرة عشوائية 12 جيجا رام، وسعة تخزينية تقدر بـ 256 جيجا بايت.

كما يأتى الهاتف الجديد بمعالج MediaTek Dimensity 1300، ويتميز بواجهة OxygenOS 12 المدعومة بنظام تشغيل Android 12.

كما يحتوى على بحجم 6.43 بوصة بدقة عرض FullHD+، ومستشعر رئيسى بدقة 50 ميجا بيكسل للكاميرا، ومستشعر آخر 8 ميجا بيكسل، ومستشعر آخر بدقة 2 ميجا بيكسل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus Nord 2T 5G قبل إصداره على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد نصر

مدون صحفي ولدي خبرة في المجال منذ سنة 2012 في الصحافة المكتوبة كما لدي نفس الخبرة في المجال الإذاعي وتسجيل الصوت على البرامج منذ سنة 2012

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى