أخبار عالميةالاخبار

تحطم طائرة تقل 11 شخصا فى الكاميرون (تفاصيل)

جدة – نرمين السيد – وأصدرت وزارة النقل فى الكاميرون، بيانًا قالت فيه إن المراقبين الجويين فقدوا الاتصال بالطائرة، مشيرة إلى أنه تم تحديد موقعها لاحقًا بالقرب من منطقة نانجا إيبوكو، على بعد نحو 150 كيلومترا شمال شرق العاصمة ياوندى.

وأكد مسؤول رفض ذكر اسمه أن رجال الإنقاذ يحاولون معرفة مدى إمكانية إنقاذ أحد من ركاب الطائرة المنكوبة.

وأفادت مصادر رسمية لـ وكالة “فرانس برس” بأن الطائرة كانت استأجرتها شركة الكاميرون لنقل النفط “كوتكو”، التى تعمل على صيانة خط أنابيب للموارد الهيدروكربونية يمتد بين الكاميرون وتشاد المجاورة.

وأضاف بيان وزارة التقل أن نقطة إقلاع الطائرة كانت مطار ياوندى – نسيمالين وأنها كانت تتجه إلى بيلابو فى شرق البلاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحطم طائرة تقل 11 شخصا فى الكاميرون (تفاصيل) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى