أخبار مصريةالاخبار

المرشد الشهم.. حمل سائحة على ظهره بعد إصابتها بضربة شمس (فيديو)

جدة – نرمين السيد – جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الأولى بـ التلفزيون المصرى، مساء أمس الثلاثاء.

وقال المرشد السياحى الشهم: “كنا فى رحلة خلف بحيرة ناصر، وأصيبت السائحة بسبب كبر السن وارتفاع درجات الحرارة، بضربة شمس وسقطت على الأرض”.

وأضاف: “قمت بحمل السائحة على ظهرى حتى وصلنا إلى مركب، وبعد ذلك فاقت من حالة الإغماء التى كانت فيها”.

وأكد المرشد السياحى محمد علم الدين أن السياح فوق العين والرأس مردفا: “من يزورنا نشيله على دماغنا، والسائح عندنا ضيف عزيز، لافتا إلى أن تصرفه هذا يأتى من قبيل إكرام الضيف، فضلا عن تغليب الجانب الإنسانى والعاطفى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المرشد الشهم.. حمل سائحة على ظهره بعد إصابتها بضربة شمس (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى