الاخبار

المدخل الجنوبي في «السر».. يعاني الإهمال

arrow-right arrow-left

عبدالله عبيدالله

شارع في جنوب الطائف ينتظر الأسفلت. (عكاظ)

عابد الحصيني

عبدالله عبيدالله

شارع في جنوب الطائف ينتظر الأسفلت. (عكاظ)

عابد الحصيني

رغم الوعود المتكررة التي تطلقها أمانة الطائف،بالاهتمام بمداخل المحافظة لا يزال المدخل الجنوبي للطائف يعاني الإهمال ولا يرتقي لمكانة المحافظة وما زالت الشوارع تنتظر الأسفلت والأرصفة للمداخل.

وشكا مواطنون في مركز السر جنوبي الطائف، من نواقص أخرى مثل الخدمات الصحية، إذ قال عابد الحصيني، إن المركز ينقصه مستشفى وخدمات صحية، كان من المفترض أن تتم ترسيته منذ أكثر من 10 سنوات، فالمواطنون يضطرون لقطع مسافات طويلة بغرض العلاج، والمستشفى في حال تنفيذه سيقدم الخدمات الصحية للسكان ولسالكي الطريق، ويخفف الضغط عن مستشفيات الطائف. ومن الاحتياجات أيضاً فتح قسم للمرور إذ إنه عند إنجاز أي خدمة مرورية يلزم مراجعة المرور في الطائف.

من جانبه، قال عبدالله عبيدالله، إن المنطقة تعاني من عدم استكمال مشاريع الكباري المتعثرة التي مضى عليها عشرات السنين، ويضطر السكان للدخول والخروج عبر عبارات السيول ما يشكل خطراً عليهم ولكن أين البديل؟

وطبقاً لجابر حميد، فإن مخطط القهاوي رقم 3 يحتاج إلى إعادة سفلتة بسبب كثرة الحفريات التي سببت تلفيات للمركبات مع تجمعات المياه التي تشكل خطراً على الأطفال وتحتاج المنطقة أيضاً عدداً من الخدمات مثل المسطحات الخضراء وربط الشوارع. واختتم سيف معيوض السواط المطالب بالقول: إن هناك شارعاً ينتظر الأسفلت ونتمنى أن تهتم بلدية جنوب الطائف بتحسين المشهد أمام المحلات التجارية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى