الاخبار

السيسى يكرم النماذج الشبابية الملهمة فى الحفل الختامى لمنتدى شباب العالم

جدة – نرمين السيد – وشملت قائمة المكرمين كلا من: 

_ مايلنين وانج – كندا/الصن، مهندسة مكاترونيكس وتعمل كمطورة برامج فى مجال الأمن السيبرانى فى شركة اتصالات كبرى.

_ تسنيم قنديل – السعودية، درست الاتصالات والإعلام، وأمضت عامًا فى الخارج فى لندن للتخصص فى صناعة الأفلام.

_ كلاريس آيكى – الكاميرون، درست مجال السياحة والسفر فى الجامعة الكاثوليكية فى ياوندى بالكاميرون، وسافرت إلى بعض دول العالم.

_ سالى عبد الخالق – مصر، خريجة الأكاديمية البحرية من كلية نظم ومعلومات إدارية، كما شاركت فى مسرح الجامعة،وسافرت إلى عدة دول فى آسيا وأوروبا.

_ محمود عبد المجيد – مصر، مؤسس “Have a Dream”، والتى وفرت فرصًا لشباب العالم للتطوع وتعليم الأطفال فى الأماكن التى تحتاج إلى دعم فى 35 دولة.

_ رابى جويا – السنغال، هى المؤسس والرئيس التنفيذى لـ Teach For Senegal، لتعليم الأطفال. كما أنها ساعدت فى الأبحاث الخاصة بالعنف ضد المرأة فى جمهورية الكونغو الديمقراطية بجامعة ولاية أريزونا. 

_ كارولينا تورنسى –أمريكا/ الأرجنتين، رئيس برلمان الشباب العالمى للمياه، وتتولى مناصب متعددة فى برنامج تطوير القيادة الهندسية، كما أنها شغوفة بإحداث تغير إيجابى فى مجال المياه من خلال التضمين الهادف لأصوات وأفكار الشباب.

_ كاليب انوبيل- غانا، فى سن 18 عام، طور تكنولوجيا زودت 50000 أسرة بالطاقة المتجددة فى غانا ووفرت 50 فرصة عمل للشباب. تم إدراجه ضمن قائمة أفضل 20 رائد أعمال عبر إفريقيا.

_ دينا أيمن- مصر/ الولايات المتحدة الأمريكية، تعتبر أصغر دكتور فى جامعة

New Jersey Institute of Technology ، وأيضًا مديرة برامج فى شركة مايكروسوفت الأمريكية.

أميناتو تراورى – مالي، حازت على جائزة الاتحاد الأفريقى للشركات الناشئة،حيث أسست شركة Titan Cosmetics بالتعاون مع النساء فى المناطق الريفية الفقيرة.

_ روبرت ميلر- الولايات المتحدة الأمريكية، هو الرئيس التنفيذى للتسويق فى Hyperloop Transportation Technologies، ويعمل على توفير النقل عالى السرعة إلى مصر وجميع انحاء العالم.

محمد حسن – مصر، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم وخريج البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، الذى توفاه الله أثناء جائحة كورونا.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيسى يكرم النماذج الشبابية الملهمة فى الحفل الختامى لمنتدى شباب العالم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى