الاخبارالرياضة

الزمالك يرصد مبلغ ضخم ضمن صفقة تبادلية للتعاقد مع هدف الأهلي

انت الان تتابع خبر الزمالك يرصد مبلغ ضخم ضمن صفقة تبادلية للتعاقد مع هدف الأهلي  والان مع التفاصيل

الرياض – احمد صلاح – رصد الجهاز الإداري لنادي الزمالك مبلغ كبير من أجل التعاقدات الجديده في الموسم الجديد، لتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين بناءً على رغبات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض بالتدعيم في أكثر من مركز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتسير إدارة نادي الزمالك بخطى ثابتة في حسم التعاقد مع اللاعبين والاتفاق معهم على ارتداء قميص الأبيض في الموسم الجديد، ومعه حصل على توقيع أكثر من لاعب في انتظار الحسم النهائي مع ناديه، ومؤخراً دخل في صراع على نفس اللاعب مع النادي الأهلي لأجل التعاقد معه.

الزمالك يرصد مبلغ ضخم لضم هدف الأهلي

ودخل الفارس الأبيض في صراع مع المارد الأحمر للتعاقد مع هشام صلاح ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندري، لإرتداء القميص الأبيض في الموسم المقبل 2022-2023، وهو ما أشار له أحد المصادر من داخل ميت عقبة.

ويسير الأبيض بخطى جيده في سبيل التعاقد مع الظهير الأيمن لزعيم الثغر، ليكون بجوار حازم إمام في الموسم المقبل خاصة وأن هناك صراع مع الاهلى على التعاقد مع اللاعب، ويريد بطل أفريقيا أن يتعاقد مع بديل في مركز الظهير الأيمن لتعويض إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.

عرض ضخم من الزمالك للاتحاد السكندري

وأكد مصدر من داخل الزمالك أن إدارة الفارس الأبيض رصدت مبلغ 30 مليون جنية بالإضافة إلى اللاعب محمد عبدالسلام مدافع الفريق المعار للاتحاد السكندري، من أجل الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب هشام صلاح.

وهناك أمر وحيد يفصل انتقال اللاعب لميت عقبة في الفترة الحالية وهو عدم خوض اللاعب لأي لقاء دولي وعدم خوضه لأي لقاء على مستوى قاري أو خارجي، وهو ما يجعل السعر المتوقع تقديمه كبير للغاية، وبالتالي يتم الحسم فيه حالياً، كما تنتظر إدارة الزمالك رد الاتحاد السكندري بشأن موقفهم من بيع اللاعب.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى