الاخبار

الرئيس الروسي يهنئ المسيحيين الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، المواطنين الروس وكل المسيحيين الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد، واصفا إياه بأحد الأعياد المسيحية المفضلة. 


وجاء في تهنئة بوتين، بحسب بيان للمكتب الصحفي للكرملين: “أن عيد الميلاد المجيد يعتبر أحد الأعياد المسيحية الرئيسية والأكثر حبا، وله معنى أخلاقي خاص، فهو يوحد الناس حول المثل والقيم الروحية الرفيعة، ويملأ القلوب بالفرح والآمال المشرقة، ويلهم إنجازات جديدة”. 


وأضاف: “أن هذا العيد مرتبط أيضا بالتقاليد العائلية الجيدة، التي تنتقل من جيل إلى جيل”، مشددا على أن الكنسية الأرثوذكسية الروسية تسهم بقسط إبداعي ضخم ونكران للذات في الحفاظ على تراثنا التاريخي والثقافي والوطني وتعزيز هيكل الأسرة وتربية الشباب. 


وتابع بوتين في تهنئته: “يتطور تعاون الكنيسة مع مؤسسات الدولة والمنظمات الاجتماعية، ويتحسن الحوار بين الأديان، ويعار اهتمام كبير للعمل الاجتماعي والمبادرات التعليمية والخيرية، ويستحق مثل هذا النشاط المهم والمتعدد الأوجه تقديرا صادقا منا”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس الروسي يهنئ المسيحيين الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى