أخبار عالميةالاخبار

الرئيس الأوكرانى: وسطاء ودول يتحركون لإنقاذ المحاصرين بمجمع آزوفستال

جدة – نرمين السيد – قال الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكي، ليلة السبت، إن أوكرانيا تبذل جهودا دبلوماسية من أجل إنقاذ المقاتلين المحاصرين فى مجمع آزوفستال للصلب، مشيرا إلى أن هذه الجهود تشمل وسطاء ودولا ذات تأثير.

أدلى زيلينسكى بهذه التصريحات فى مقطع مصور نشره فى وقت متأخر من الليلة، لكنه لم يقدم تفاصيل.

وأجلى 50 مدنيا، الجمعة، من مصنع آزوفستال المحاصر للصلب فى ماريوبول بأوكرانيا. وفى بيان قال مركز الاستجابة الإنسانية الروسى المشترك إن 50 مدنيا، بينهم 11 طفلا، تم إجلاؤهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس الأوكرانى: وسطاء ودول يتحركون لإنقاذ المحاصرين بمجمع آزوفستال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى