الاخبار

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً من الضفة

دوت الخليج

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً من الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة، طالت 14 مواطناً فلسطينياً من الضفة الغربية المحتلة.. ونفذت الليلة الماضية واليوم، مناورات عسكرية في محيط قريتي طورة والطيبة وظهر العبد جنوب غرب جنين.

وذكرت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية أن قوات الاحتلال نفذت، الليلة الماضية واليوم، مناورات عسكرية في محيط قريتي طورة والطيبة وظهر العبد جنوب غرب جنين.

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية قولها: إن قوات الاحتلال نشرت فرق مشاة بين حقول الزيتون ومجنزرات وأليات عسكرية، في محيط تلك القرى.. ومنذ ساعات الصباح، كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محيط بلدة يعبد والقرى المجاورة لها.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين من بلدة جبع.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، شاب من المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، ومواطن من بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل.

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر مصطفى عمر مصطفى عودة (44 عاما)، بعد أن داهمت منزله في الحي الجنوبي من المدينة.

ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطن في الأربعينات من عمره، بعد أن داهمت منزله في قرية سنيريا.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 مواطنين من قرية بلعين.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “قامات لتوثيق النضال الفلسطيني أنس سمير الأسطة، من حي المساكن الشعبية من المدينة.

ومن القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، شاب من منزله في بلدة العيسوية، وشابا آخر خلال تواجده في حي وادي الربابة من بلدة سلوان.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، فتى من قرية العبيات، بعد أن داهمت منزل والده قرب مسجد عمر بن عبد العزيز، وفتشته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً من الضفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى