أخبار مصريةالاخبار

“الإعلاميين” تعلن عقد أولى حلقتها النقاشية بشأن للحوار الوطني غدا الخميس

احمد وائل عمر – القاهرة في الخميس 12 مايو 2022 12:29 صباحاً –  

عقد مجلس نقابة الإعلاميين، اجتماعا له برئاسة النقيب طارق سعده نقيب الإعلاميين، لبحث رؤية تنفيذ الحوار الوطني الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في إفطار الأسرة المصرية بتاريخ 26/4/2022، وعلي الدعوه التي وجهت للنقابة من الأكاديمية الوطنية للتدريب المشرفه على تنفيذ الحوار بالمشاركة لوضع رؤية تنفيذيه لهذا الحوار .

وقالت نقابة الإعلاميين، إن مجلس النقابة قرر عقد جلسات حوارية يومية مع كل الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة الرسميه والخاصة من مذيعين ومعدين ومحررين ومخرجين ومراسلين ” أعضاء النقابة” بشأن الحوار الوطني، وتحديداً ما يخص الإعلام والمنوط والمطلوب منه في المرحلة والفترة الحالية والقادمة.

وأكدت النقابة أن أولى الحلقات النقاشية للحوار الوطني مع الإعلاميين ( أعضاء النقابة ) ستعقد غداً الخميس بمقر النقابة بجاردن سيتى، داعية أعضاءها للمشاركه في حلقاتها النقاشية التحضيرية بشأن الحوار الوطني.

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى