اخبار العملات الرقميه

استخدام العملات المشفرة في الولايات المتحدة من المتوقع أن يرتفع بنسبة 70٪

يتزايد اعتماد العملات المشفرة في الولايات المتحدة في عام 2022. وفقًا للمسح الذي أجرته Insider Intelligence والذي تم الإبلاغ عنه في الشارع، سيستخدم 10.7٪ من مالكي العملات المشفرة في الولايات المتحدة عملاتهم المشفرة للمدفوعات

من المتوقع أن يزداد استخدام مدفوعات التشفير في عام 2022 بنسبة 70٪. من المتوقع أن يدفع ما يقرب من 3.6 مليون شخص مقابل السلع والخدمات بعملاتهم المشفرة في العام المقبل.

من المتوقع أيضًا أن يتبنى المزيد من الأشخاص (33.7 مليون) العملات المشفرة بحلول نهاية عام 2022. ومن المتوقع أيضًا أن تتجاوز معاملات التشفير العالمية 10 مليارات دولار.

قال نزمول إسلام، المحلل في Insider Intelligence: “من الأسهل الآن الاستثمار في العملات المشفرة أكثر من أي وقت مضى. في عام 2021، أصبح شراء التشفير أسهل داخل التطبيقات التي كان المستهلكون يستخدمونها بالفعل، وبينما تبنت المؤسسات المالية الكبرى استثمارات التشفير.

“يتمتع المستثمرون الأصغر سنًا بنظرة إيجابية حقيقية بشأن تقنية blockchain ويشترون العملات المشفرة لتحتفظ بها لفترة من الوقت، ويتوقعون أن تستمر الأسعار في الزيادة على المدى الطويل.

“سيكون المستثمرون الأكبر سنًا أكثر نفورًا من المخاطرة وقلقًا من سوق التشفير المتقلب. على الرغم من أنهم بدأوا بشكل متزايد في الاستثمار في العملات المشفرة حيث يقدمها المزيد من صناديق التقاعد كخيار. ”

البلدان الصديقة للعملات المشفرة

وفقًا لـ Coincub، تعد ألمانيا الدولة الأكثر صداقة للعملات المشفرة في الربع الأول من 2022. أعلنت بنوك الادخار الألمانية أنها تدرس إضافة محفظة لتداول العملات المشفرة. تبلغ قيمة أصول بنوك الادخار أكثر من 1 تريليون يورو وهي أكبر مجموعة مالية في ألمانيا.

تحتل سنغافورة المركز الثاني لأكثر الدول صديقة للعملات المشفرة تليها الولايات المتحدة أستراليا وسويسرا.

اشار الرئيس التنفيذي لشركة Coincub، Sergiu Hamza ما يلي على النتائج: “نتطلع إلى إعطاء الصورة الأكثر دقة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم، ولهذا الغرض يتطور ترتيبنا دائمًا. في 2022 الربع الأول، تعكس منهجية التسجيل لدينا بشكل أفضل أهمية بعض الفئات على غيرها، وقد أضفنا أيضًا فئات جديدة بما في ذلك المواهب (توفر دورات التشفير من قبل المؤسسات الرائدة) الاحتيال وأعداد ICOs داخل كل بلد.

«مع تطور الأحداث، نتجاوز التشريعات أو الأرقام البحتة ونقدم أبعادًا جديدة ضرورية لتحديد» الود المشفر «أو النضج في البلدان».

تعليم تداول العملات الرقمية للمبتدئين | التداول بالعملات الرقمية

محمد الساعد

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى