أخبار مصريةالاخبار

اختتام البرنامج التدريبى عن مهارات الإدارة بـ معهد التدبير الكنسى

جدة – نرمين السيد – نفَّذ المعهد القبطى للتدبير الكنسى والتنمية، البرنامج التدريبى “مهارات الإدارة القيادية الفعالة”، والذى يقدمه المعهد لمديرى القطاعات بـ الديوان البطريركى بالإسكندرية.

“البرنامج” تم تنفيذه تحت إشراف القمص إبرآم إميل، وكيل البطريركية بالإسكندرية، فى إطار بروتوكول التعاون بين المعهد والديوان.

وتضمن البرنامج التدريبى مجموعة من التدريبات وورش العمل لتعريف المشاركين بوظائف المدير وسمات القائد الإدارى ، وأساليب القيادة الموقفية الإدارية، ودراسة أنظمة الموارد البشرية خدمة الكنيسة “الإيبارشية”، ومعايير وضع الأداء الوظيفى، وسبل تحديد عناصر ومحددات أنشطة الموارد البشرية.

ويهدف البرنامج إلى المساهمة فى التطوير الإدارى للأنظمة المؤسسية المتبعة والأساليب القيادية فى الديوان البطريركى بالإسكندرية.

واختتمت فعاليات البرنامج التدريبى والذى أُجرى “عن بُعد” باستخدام تطبيقزووم وانتهت فعاليات البرنامج مساء أمس الأربعاء.

وشارك فى البرنامج 15 من مديرى الديوان البطريركى بالاسكندرية، بالإدارات العامة وأقسام الديوان البطريركى المختلفة، وقامت مجموعات عمل المشاركين باقتراح وإعداد مشروعات فى مجال التطوير الإدارى والقيادى للديوان البطريركى بالإسكندرية تم عرضها ومناقشتها خلال جلسات ورش العمل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اختتام البرنامج التدريبى عن مهارات الإدارة بـ معهد التدبير الكنسى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى