الاخبارصحة

اتفرجوا .. غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة.. الجمهور تعجب من نحافتها

انت الان تتابع خبر اتفرجوا .. غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة.. الجمهور تعجب من نحافتها  والان مع التفاصيل

الرياض – احمد صلاح – انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية صور الفنانة غادة عبد الرازق، والتي أثارت حولها حالة من الجدل الكبير بين جمهورها ومتابعيها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهورها بجسم نحيف، وظهر هذا على جسدها ووزنها وفقدانها الشديد للوزن.

غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة

وقامت الفنانة غادة عبد الرازق بمشاركة صورتها الجديدة مع جمهورها، وهي لحظاتها السعيدة مع أسرتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهي في سفرها مع زوجها مدير التصوير هيثم زينتا وابنتها روتانا القزاز وحفيدتها، ومع لميس مؤنس ابنة شقيقتها وزوجها.

تعليقات الجمهور على نحافة غادة عبد الرازق

وانتشرت الكثير من التعليقات الخاصة بالجمهور على نحافة غادة عبد الرازق، وجاءت كما يلي “مستحيل تكوني أنتي”، و”خسيتي أوي كده ليه”، و”كده أوفر أوي يا غادة”، و”أنتي قمر في كل حالاتك بس خاسة أوي” و”أنا مش مصدق إن دي غادة عبد الرازق” و”شكلك إتغير أوي لما خسيتي”.

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “لحم غزال”، وهو في رمضان 2021، وهو بطولة الفنان شريف سلامة وعمرو عبد الجليل، شريف الدسوقي، يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، مي سليم، رحاب الجمل، وهو من أهم المسلسلات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية من بين غيرها من المسلسلات الأخري.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى