الاخبار

اتصالات الشيوخ : تطبيق My NTRA يدعم التحول الرقمى وتحسين جودة الخدمات

/661896/اتصالات-الشيوخ–تطبيق-My-NTRA-يدعم-التحول-الرقمى-وتحسين-جودة-الخدمات

أشاد النائب حسانين توفيق عضو لجنة التعليم والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  بمجلس الشيوخ ، بالجهود التى يقوم بها جهاز تنظيم الاتصالات فى الآونة الأخيرة، وآخرها إطلاق تطبيق My NTRA للمستخدمين من الأفراد والشركات، والذى يمكن من خلاله الحصول على مجموعة من الخدمات التفاعلية من خلال الهاتف المحمول دون الحاجة للتواصل مع مراكز الاتصال أو التوجه لفروع شركات الاتصالات.

دوت الخليج

وأكد حسانين، أن التحول الرقمى فى كافة المجالات يفرض علينا أن تكون خدمات الاتصالات والتكنولوجيا على رأس هذا التحول، وهو الدور الذى يلعبه جهاز تنظيم الاتصالات بشكل جيد خلال الآونة الأخيرة، فى ظل المطالب بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والشركات لتمكين الجميع من الاستفادة بعملية التحول الرقمى بشكل حقيقى.

وأوضح حسانين، أن هناك شكاوى لعديد من المستخدمين من ضعف جودة الخدمات المقدمة من قبل شركات الاتصالات، وهو سيسهم هذا التطبيق – كأحد خدماته – فى تسهيل استقبال شكاوى المواطنين ومتابعتها والتعامل معها، كما يقدم التطبيق العديد من الخدمات الأخرى التى يحتاج المستخدم إلى التوجه لشركة الاتصالات للحصول عليها أو الاتصال بأرقام خدمة العملاء، مثل خدمات نقل الأرقام، واختبار سرعة الإنترنت، والتعرف على الباقات الأنسب للمستخدم، بجانب خدمات موجهة للشركات يمكن من خلالها إنهاء الإجراءات الخاصة بتصاريح وتراخيص الاتصالات وإجراءات الإفراجات الجمركية والحصول على خدمات الجهاز بشكل إليكترونى.

اتصالات الشيوخ : تطبيق My NTRA يدعم التحول الرقمى وتحسين جودة الخدمات

ودعا عضو لجنة التعليم والاتصالات بمجلس الشيوخ، بضرورة الاستمرار فى هذا التوجه، وتحسين جودة خدمات الاتصالات الممقدمة للعملاء، بما يدعم تحقيق التحول الرقمى فى كافة المجالات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اتصالات الشيوخ : تطبيق My NTRA يدعم التحول الرقمى وتحسين جودة الخدمات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى