الاخبارلايف ستايل

إيلون ماسك يعتزم إلغاء حظر حساب ترامب على تويتر

جدة – نرمين السيد – جاء ذلك وفقًا لما نشرته تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء.

وأعلن الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، أنه لن يعود إلى موقع “تويتر”، وذلك بعد إعلان الملياردير إيلون ماسك شرائه شركة التواصل الاجتماعى مقابل 44 مليار دولار.

وقال ترامب، فى وقت سابق، إنه لن يعود إلى “تويتر” حتى إذا أعاد ماسك تفعيل حسابه الذى تم تعليقه إثر اقتحام أنصاره لمبنى الكابيتول يوم 6 يناير 2021.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيلون ماسك يعتزم إلغاء حظر حساب ترامب على تويتر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى