أخبار مصريةالاخبار

أزمات التأمين الصحى الشامل وتعسف إجراءات كارت خدمات ذوى الإعاقة على طاولة البرلمان اليوم 

انت الان تتابع تفاصيل خبر أزمات التأمين الصحى الشامل وتعسف إجراءات كارت خدمات ذوى الإعاقة على طاولة البرلمان اليوم  حصرياً على موقعنا

القاهرة في الثلاثاء 10 مايو 2022 02:37 صباحاً – محمد السيد – /696656/أزمات-التأمين-الصحى-الشامل-وتعسف-إجراءات-كارت-خدمات-ذوى-الإعاقة-على-طاولة-البرلمان-اليوم

 تشهد الجلسة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، مناقشة  4 طلبات إحاطة وطلب مناقشة عامة عن تطبيق منظومة التأمين الصحي، مقدمة من العضو محمد طلبة والعضو رضا غازي، والعضو نجلاء العسيلي، والعضو جابر أبو خليل، وطلب مناقشة عامة مقدم من العضو مجدي ملك وعشرين عضوا، عن سياسة الحكومة بشأن الارتقاء بمنظومة الصحة وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

دوت الخليج 

أزمات التأمين الصحى الشامل  كما تشهد الجلسة مناقشة 6 طلبات إحاطة وسؤال عن صعوبة إجراء الفحوصات الطبية لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة مقدمة منالعضو مرثا محروس والعضو هند حازم، والعضو وحيد فودة والعضو مي رشدي غيث والعضو ندى بسالي، وسؤال مقدم من العضو نبيل عسكر.

 وأيضا، طلبات إحاطة مقدمة من العضو محمد الجبلاوي والعضو بهجت الصن والعضو مكرم رضوان والعضو أماني الشعولي، وسؤال مقدم من العضو إيناس عبد الحليم، إضافة إلى طلب مناقشة عامة مقدم من العضو أيمن أبو العلا وتسعة عشر عضوا، عن سياسة الحكومة بشأن ضبط سوق الدواء لضمان توفير الدواء للمواطنين.

وتشهد الجلسة  مناقشة طلبات إحاطة مقدمة من العضو عمرو رشدي، عن المشاكل الموجودة بمديرية الصحة بالزيتون- محافظة القاهرة والعضو سكينة سلامة، عن القرار الوزاري بمنع سفر بعض التخصصات الطبية للخارج رغم عدم وجود عجز بهذه التخصصات، اضافة إلى طلب العضو عفاف زهران، عن نقص الخلايا الجذعية التي تعد السبيل لعلاج العديد من الأمراض المستعصية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أزمات التأمين الصحى الشامل وتعسف إجراءات كارت خدمات ذوى الإعاقة على طاولة البرلمان اليوم  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى