أخبار مصريةالاخبار

أجواء المولد الشعبى تجذب السياح والمصريين بفنادق الغردقة (صور)

جدة – نرمين السيد – تتواصل فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك بالغردقة، ونظمت الفنادق والمنتجعات السياحية مولدا شعبيا للسائحين من نزلاء الفنادق السياحية من المصريين والأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية.

ضم ذلك ألعاب السيرك والمراجيح ومسرح العرائس وضرب الودع وألعاب المولد، وفقرات فنية وفلكور شعبى ورقص على أنغام المزمار البلدى وسط فرحة الجميع وتبادل التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتقاط الصور التذكارية فى سعادة غامرة.

ومن جانبه أشار علاء الدين محمود مدير عام منتجعات سياحية بالغردقة، إلى أن المنتجعات السياحية تحرص دائما على خلق جو ترفيهى، لافتا أنه تم الاحتفال بالعيد الفطر بتنظيم مولد شعبى لنزلاء الفنادق من المصريين ومشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، الذين رقصوا على أنغام الطبل والمزمار البلدى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أجواء المولد الشعبى تجذب السياح والمصريين بفنادق الغردقة (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى